غزة تنتصر

غزة

قرابة الشهر من الذبح والتدمير المنهجي والفوضوي . . وغزة صامدة لتنتصر على الطغاة والمتواطئين الخونة.

قريبا ستتوقف آلة الدمار الإسرائيلية ليس خوفا ورهبة من مقررات قمة السيلية ولا جزعا مما سيحيق باقتصادها بفعل قمة الاقتصاد العربية، ولكن إكراما لسيدتها أمريكا . . فسيد البيت الأبيض سيتوج قريبا والشاشة لا تتسع لحدثين كبيرين كما ان التخبط الإسرائيلي بلغ مداه بفعل المقاومة الصامدة فأيقنت انها كلما استمرت في عدوانها كلما ازدادت غزة وشعبها صمودا.

قرابة الشهر ولم تستطع اسراهيل (كما اسماها علوش) تحقيق اي هدف من أهدافها ولا حتى استعادة أسيرها. لم تفعل شيئا سوى ذبح الأبرياء . . تحت ناظري العالم والجيوش العربية المتحلقة حول كراسي الزعماء  وعلى تخوم كل التصريحات المدوية  التي أطلقت لمحو اسراهيل من الوجود.

يحق لحماس ان ترفع رأسها عاليا وغزة من ورائها وأمامها وحولها وتقول انتصرنا بصدورنا العارية وصواريخنا التي صنعت بورش الحدادة ولا زالت ترهب الصهاينة أكثر من كل الأسلحة التي امتصت خيراتنا لسنين طويلة دون ان تُطلق منها طلقة واحدة بعيدا عن صدورنا!

~ بواسطة عبد السلام إسماعيل في 2009/01/18.

6 تعليقات to “غزة تنتصر”

  1. فليرى من سمّاها صواريخ عبثية من المنتصر

  2. بس يلي راحوا .. راحوا!!

  3. أهلا ابو جود . . المقاومة هي الطريق الوحيد لنيل الحقوق مهما كانت التضحيات كبيرة.

    فتوشة:

    ما بعرف شو بدي قلك بصراحة! كلمة انتصرنا خصوصا لدينا نحن العرب كلمة غير معبرة ووافية للحقيقة لأن التركيز لا يكون على ميزان الخسائر والنتائج وخصوصا الخسائر في الأرواح والبنى التحتية!!

    لكن ما حصل في غزة لم تكن حرب بين جيشين وانما بين اناس عزل إلا من الإرادة وجيش مدجج بأحدث الأسلحة وضع نصب عينيه مجموعة أهداف لم يحقق منها شيئا رغم كل المجازر التي ارتكبها من هنا جاء نصر غزة انها بقيت صامدة تمارس حتى اليوم الاخير ما جاء الإحتلال ليمنعه.

    الحياة غير عادلة وطريق النضال متخم بالتضحيات والحرية ثمنها غال جدا لا يخضع لحسابات رقمية وانما العبرة بالنتيجة وما حدث في غزة ما هو إلا جولة على طريق نيل الحرية الوعر.

  4. غزة العزة والنصر غزة امن وامان قبل الحرب بس اسرائيل ما بدها هيك بدها قتل وجرح وغزة صامدة صامدة

  5. ماذا يدخل على غزة وماذا يخرج انظر الى نفسك
    يدخل قتل اسر جوع عطش حصار دمار
    يخرج صبر صمود شموخ كبرياء ذوق اخلاق
    من هنا يأتي النصر
    وانه جهاد لجهاد واما نصر او استشهاد
    صامدون صامدون

  6. النصر قادم وهو النصر العظيم

التعليقات مغلقة.

 
%d مدونون معجبون بهذه: