الشراكة الأوربية السورية حروف أولى وتعليقات سريالية

  سيريانيوز:  توقيع اتفاق الشراكة السورية الأوربية بالأحرف الأولى والتوقيع النهائي خلال 6 أشهر . . وحول التحديات التي ستواجهها الصناعة السورية،

 قال الدردري إن “الاتفاقية تؤدي إلى مخاطر وتفتح في الوقت نفسه بابا للفرص”, مشيرا إلى أن اتفاقية الشراكة “سوف تهدد بعض الصناعات السورية كما ستضعف صناعات أخرى

لكنها سوف تؤدي إلى ظهور صناعات جديدة أيضا” 

الله يجعلها اتفاقية خير علينا وانشالله ما تبقى عند محاولة تهجئة الحروف الأولى . . التي يبدو انها حروف صعبة تحتاج الى التكرار مرارا حتى يتسنى لنا بعدها تشكيل كلمة او جملة مفيدة

في ظل الخلطة القديمة اقتصاد – سياسة ، سياسة – اقتصاد.

لفت نظري تعليق السيد الدردري على الآثار الجانبية لاتفاقية الشراكة!

 فالاتفاقية ستهدد بعض الصناعات وستضعف البعض الآخر، ونظرا لقدرة الإنسان على التكيف مع المتغيرات المحيطة فستنشأ صناعات جديدة لا يتسنى للأوربيين تهديدها أو اضعافها.

مثل لف العُقل (جمع عقال) و تقميع البامية أوصناعة المخللات وربما صناعة الأحذية الفردية الخفيفة الصالحة للإستخدام من على مسافات قريبة من أول مسؤول . . عالمي كبير منتهي الصلاحية !!

~ بواسطة عبد السلام إسماعيل في 2008/12/16.

4 تعليقات to “الشراكة الأوربية السورية حروف أولى وتعليقات سريالية”

  1. Some people say that the shoe throwing was staged by Bush himself, but I do not think so. But on the other hand, Bush gave the rulers of the Middle East good lesson in dodging shoes. However, it will be hard to see such thing in Saudi Arabia, as only calling names to the king will cause you to have your tongue cut. In the other countries ruled by dictators, throwing a shoe will cause you disappearance for good, and no one no one can dare to ask where this guy has gone.
    Did you hint to shoe and public official? You better take it back )
    cheers

  2. رائعة أخي عبد السلام.

    أحلى شي الصناعات الجديدة. إن شاء بنفتح معمل لف عقل.

    مودتي

  3. في عنا صناعة أو تنتين مو ممكن يتهددوا الأولى صناعة الخطب العصماء بالمناسبات الرسمية و التانية صناعة الخطط الخمسية بالخلطات السحرية.

  4. تحياتي شباب . . بالفعل يا سمير جورج دبليو اثبت وبشكل قاطع انه الرياضة حياة ومنجاة م الأحذية الطائرة.

    محمد . . سنغرق الأسواق بالعقل ورح تكون دور الأزياء والموضة مليانة في أوربا من نتاجنا الوطني.

    ياسر اسمحلي هون، هدول الصناعتين نهدد فيهم العالم مو بس أوربا.

    اللي استغربته فعلا، انه السيد الدردري لم يتحدث عن الفرص والآفاق اللي رح تفتحها هالإتفاقية في وجه الإقتصاد السوري، وأين ستكون الفائدة من هذه الإتفاقية بل تحدث بحديث ذكرني بحديث سلطان الطرب جورج وسوف في مهرجان المحبة عندما سألته المذيعة استاذ جورج شو رح تغنينا اليوم.

    فأجاب: اليوم رح نغني أغاني . . والأغاني انشالله تعجبكم والله يخليلنا السيد الرئيس.

التعليقات مغلقة.

 
%d مدونون معجبون بهذه: