الحزب الإرهابي السوري

ال�زب القومي السوري

الحزب القومي السوري عبارة عن حزب ارهابي إحدى أهم أدواته النضالية في الحراك الديمقراطي لإقامة دولة سوريا الكبرى التصفية الجسدية لكل خصم يقف  في طريقه, وهذه فضيلة من فضائل المدرحية.

 قد يكون مبررا على مضض ضمن ظروف خاصة وبمنطق سياسي براغماتي بحت قبول التصفية الجسدية كوسيلة لغاية يراها المستفيد نبيلة.

لكن ان تكون البلطجة والزعرنة ديدن حزب سياسي فهذا أمر -مرفوض كليا- يصنفه تلقائيا ضمن خانة الإرهاب و النازية، وهذا ضمن صراع محتدم على خيارات استراتيجية.(خطابة حزبية)

فما بالك لو ان هذه الزعرنة والإرهاب يطال المدنيين والإعلاميين . . ومن أجل لاشيء فقط ليبقى -الحزب/الفريق- على لائحة الوجود السياسي وليقبض إكراميته ممثلة بمقعد برلماني واحد او اثنين أو ثلاثة . . فهذا يعني انه مجرد أداة رخيصة جدا وتافهة  جدا تستحق الرمي في أقرب حاوبة قاذورات قرفا منها. 

حقيقة لا أمتلك زمام اللغة لأعبر عن مدى قرفي واشمئزازي من هذا الحزب ومن اعتداءه الإجرامي على الصحافي عمر حرقوص فقط لأنه محسوب على تيار مخالف/معادي سياسيا لهم وتواجد في منطقة تقع تحت سيطرتهم ميدانيا.

انهالوا عليه ضربا وتكسيرا كأنه صهيوني أباد نصف لبنان . . والأدهى انهم هشموه دفاعا عن حرية احد عناصرهم الشخصية . . مسكين هذا العنصر الضحية، حاول حرقوص تصويره رغماً عنه. عمر كسر مشاعره، فكسروا له أنفه، عمر جرح حيائه، فجرحوه في كل تفاصيل وجهه.

وهذا ليس بجديد على حزب احترف القتل والجريمة منذ بدايات تأسيسه والى الآن ولا أنسى دوره في الأزمة اللبنانية كصبي أزعر مهمته التكسير والترويع.

لا عجب ولا مصادفة ان يكون علم القوميين السوريين يشبه  علم النازيين.

~ بواسطة عبد السلام إسماعيل في 2008/11/30.

7 تعليقات to “الحزب الإرهابي السوري”

  1. ” لا عجب ولا مصادفة ان يكون علم القوميين السوريين يشبه علم النازيين. ”

    هذا ما كنت اود ان اقوله بالضبط قبل ان ابدأ بقراءة المقالة !!
    بالفعل اثبت هذا الحزب انه حزب مرتزق حاصل على شهادة الايزو بأصول البلطجة!

  2. حزب أرهابي ؟
    مو كتير؟
    نصرفات واحد أو أثنين من أتباع الحزب لا يوسم الحزب كله بهذه السمة..ومن ثم هذا الشعار وضع من قبل مؤسسه سعادة.. و سعادة بعيد كل البعد عن النازية.

  3. ومن قال أن الحزب احترف القتل منذ تأسيسه؟
    كل الأحزاب في لبنان لها نفس الحرفة.. فلم لا تعطيها نفس الصفة؟

  4. تحية جوان ويسعدني ترددك هنا . . ان اردت الحق فكل الأحزاب العربية نازية🙂

  5. أهلا أمنية . . صحيح ان التدوينة يغلب عليها الانفعال وتعبير عن فشة خلق لما حدث.

    لكن بقليل من الموضوعية سنجد أيضا أن هذا الحزب مارس الأرهاب والقتل والتصفية في سبيل تحقيق مكاسب سياسية منذ بداياته والى اليوم هو مستمر بأعمال البلطجة وأحداث بيروت ليست ببعيدة عن ذاكرتنا (وان كان سابقا يمارس القتل والترهيب كلاعب مستقل فإنه اليوم يمارسها كصبي مأجور ليحصل على معاشه السياسي نظرا لعدم وجود أي وزن له على الأرض.

    الأحزاب اللبنانية بمعظمها قتلت وارهبت وهذا كان ضمن ظروف خاصة حيث الحميع دخل بحرب أهلية،

    أما قولك ان نشوز عضو او اثنين أو عشرة عن النهج الديمقراطي السوي للحزب المؤمن إيمانا قطعيا بان الحوار هو السبيل الوحيد للتواصل والتغيير، فقدأصبحت حجة غثة يمضغها الجميع حينما يرتكبون عملا يندى له الجبين.

    و مع ذلك فالحزب القومي السوري ببيان الرد والتوضيح وضع الحق على الصحفي حرقوص واعتبره المعتدي والعنصر هو الضحية حيث ان حرقوص اعتدى على حريته الشخصية وأصر على تصويره!! وبغض النظر عن تفنيد هذه الحجة البايخة،الحزب ببيانه عمليا تبنى ما قام به عناصره وكفى بهذا بلطجة وإرهاب.

    ولكي لا تظني انني اتخذ موقفا شخصيا من حزب السعادة، فكل الأحزاب العربية . . قومية . . شيوعية . . إسلامية إرهابية ونازية إلا من رحم ربي لكن معظما مارس الإرهاب والقتل من موقع السلطة وانت تعلمين جيدا ان السلطة في الوطن العربي قائمة على القتل وأركانها مثبتة بجثث المخالفين.

    إلا الحزب القومي السوري والإخوان المسلمين فقد مارسوا الإرهاب والقتل وهم لا يزالون أحزابا تطالب بأخذ فرصتها في المشاركة السياسية وكف السلطة إرهابها وأذاها على الجميع!!

  6. بلكي شوي مزودة يعني بيضل الي بتحكيه ما بيمس بالفكر الي هوي غير التطبيق
    تحية طيبة

  7. اهلين اخي ماكس13، أي معك حق كلامي ما كان نقد وتشريح للبنية الفكرية تبع الحزب . . كانت ع الممارسات او التطبيق متل ما حكيت.

    لكن ما عم تلاحظ اخي ماكس انه معظم الأحزاب الأساس الفكري تبعها غير شكل!! لكن لما تجي ع التطبيق تلاقي الفكر بوادي والممارسات بوادي واللي هي فعليا نحتك فيها وبالتالي هي التي لها الدور الحاسم في تحديد موقفنا من الحزب ومن فكر الحزب نفسه.

    بعدين لو نظرت الى الأفكار الماسونية رح تلاقيها رائعة وغير شكل، لكن العترة ع التطبيق وللأسف الحزب القومي السوري ارتكب جرائم كتيرة تكفي لوصمه بما وصفت ولم نرى له ممارسات تكشف الجانب المشرق من فكره.

    والتحية موصولة الك.

التعليقات مغلقة.

 
%d مدونون معجبون بهذه: