أعواد متفرقة

1- على الرغم من بلاهة الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش، إلا انه سيودع البيت الأبيض ليدخل التاريخ من أكثر الأبواب سوادا وقذارة . . فسيكتب كم كان عهده عهدا كارثيا على الكرة الأرضية . . . حروب، مجازر وسجون وحشية يندى لها جبين هولاكو وجنكيز خان، ولا تنتهي المصائب عند أزمة مالية عالمية تكاد تكون هي الأكبر في التاريخ الحديث.

2- الرئيس الجزائري بوتفليقة قرر تعديل الدستور بما يتفق وشروط استمارة الدخول الى مجمع الأوليمب، جاعلا من قدرته على التجديد لبيعة أخرى قدرة لانهائية، لا تحدها إلا قدرة قلبه على الخفقان، فالشعار السائد من القصر الى القبر، وبوتفليقة فلقنا/فلجنا بعبارة ” حماية رموز الثورة المجيدة لئلا يطالها احد او يغيرها او يتلاعب بها”  وبذلك يكون قد عبّد الطريق أمامه لدخول نادي القادة الخالدين.

3– طاولة الحوار اللبناني تجمع كل الفرقاء ليناقشوا فيها كل ما ليس له علاقة بقضايا الخلاف الأساسية، فيكتفون بتجاذب أطراف الأحاديث الودية وتوزيع الابتسامات وربما القاء النكات إلى ان يستعيدوا همتهم على استئناف خلافاتهم بشكل علني من على دكاكينهم الاعلامية . . الأجدر بهم تسميتها ثلاجة الحوار اللبناني.

4- أحد المدونين دخل التدوين بعنوان عريض جدا علقه على رأس مدونته . . عنوان تجاوز الواقع بمراحل جعلته أقرب ما يكون الى امنية كبيرة تسكن أحلام ووجدان عشرين مليوناً من البشر.

5- كل الشكر والتقدير للصديق حسام على قيامه بمعالجة صورة أعواد الثقاب في بانر المدونة وإخراجها بهذا الشكل الجميل.

~ بواسطة عبد السلام إسماعيل في 2008/11/07.

2 تعليقان to “أعواد متفرقة”

  1. […] أعواد متفرقة. […]

  2. […] أعواد متفرقة […]

التعليقات مغلقة.

 
%d مدونون معجبون بهذه: