خبر عاجل: إشاعة إفلاس بنك الخليج في الكويت

في حادثة غريبة وغير متوقعة انتشرت صباح هذا اليوم في الكويت  اشاعة أثارت الهلع بين الشركات والناس، مفادها أن بنك الخليج في الكويت في طريقه الى الإفلاس!

 

ما دفع العديد من الشركات (ومن بينها الشركة التي أعمل بها ) الى وقف تعاملاتهم معه احترازيا وسحب جزء أو كل أرصدتها لديه ريثما يتم التأكد من صحة الإشاعة .

ويصطف الكثير من الناس منذ الصباح على كوات الصرف في البنك لسحب مبالغهم المودعة وهذه في حد ذاتها ضربة كبيرة للبنك.

 

شخصيا لم أصدق هذه الإشاعة لأن البنك مملوك من قبل عدة مستثمرين من فئة أصحاب المليارات ولا أظن ان الأزمة العالمية أصابت البنك بقوة تجعله يفلس، وإن كان كذلك فلا أعتقد ان الحكومة الكويتية تسمح بإفلاس البنك وستعمل على انتشاله سريعا مما هو به.

وقد صرح البنك أن هبوط اليورو الحاد أدى الى خسارة الكثير من العملاء وجعلهم غير قادرين على الإيفاء بما عليهم للبنك مما يعني ان بنك الخليج سيتكبد هذه الخسائر.

 

الله يعين موظفي البنك فلديهم يوم لا يحسدون عليه😦

~ بواسطة عبد السلام إسماعيل في 2008/10/26.

3 تعليقات to “خبر عاجل: إشاعة إفلاس بنك الخليج في الكويت”

  1. هي الصعايدة

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… البنك لم يفلس ولكن الإشاعة سوف تجعله يفلس هههه.. شكراً لك اخي لهذا الخبر.. وكما قلت الله يعين موظفي البنك

  3. أهلا أمنية . . ما فهمت عليكي بس شو رأيك بمدونتي😉

    حسين الفحام: اي بالفعل الإشاعة قصمت ظهر البنك وضربت سمعته والناس عم تتصرف على مبدأ الباب اللي يجي منه الريح سده واستريح، لهيك ما عاد حدا تعامل مع البنك مع انه القصة وما فيها ان البنك تعرض لخسائر كبيرة قرابة 750 مليون دولار جراء مضاربته في العملات وهبوط اليورو الحاد.

    ورغم تطمينات البنك المركزي الكويتي المتتالية بأن أموال الناس مضمونة لكن لا حياة لمن تنادي.

التعليقات مغلقة.

 
%d مدونون معجبون بهذه: