مسخرة عربية جديدة . . هانبيغل في السجن!!

رويترز: قالت جماعة سياسية ليبية تتمتع بنفوذ انه يجب على ليبيا عضو منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) سحب ايداعتها في البنوك السويسرية اذا لم تعتذر الحكومة السويسرية عن اعتقال نجل الزعيم الليبي معمر القذافي. واطلقت حركة اللجان الثورية هذه الدعوة خلال احتجاج على اعتقال هانيبال القذافي في جنيف الاسبوع الماضي. وهتف حشد من أكثر من 200 متظاهر شاركوا في احتجاج نظمته الحركة خارج السفارة السويسرية في العاصمة الليبية طرابلس بشعارات يعلنون فيها ولاءهم للثورة واستعدادهم للدفاع عن الزعيم الليبي وأسرته. واطلق سراح هانيبال القذافي بكفالة بعدما اتهم وزوجته باساءة معاملة خادمين يعملان لديهما. وقال محام عنه انه نفى الاتهامات. واعتقل نجل القذافي في فندق فاخر في جنيف يوم 15 يوليو تموز بعدما أخطر العاملون فيه الشرطة بتكرار المشادات في الجناح الذي يقيمان فيه وقضى ليلتين محتجزا فيما نقلت زوجته ألين الحبلى في شهرها التاسع الى المستشفى بعدما أصيبت بتوعك. وقالت وزارة الخارجية السويسرية في بيرن انها ارسلت وفدا الى ليبيا يحمل معلومات عن القبض على هانيبال القذافي “لمنع وقوع أزمة بين البلدين.” وقالت “منذ 17 يوليو تموز اتخذت السلطات الليبية عددا من الاجراءات الانتقامية المثيرة للقلق” مضيفة أنها تنصح المواطنين السويسريين  بعدم السفر الى ليبيا حتى اشعار اخر. واضافت الوزارة ان ليبيا علقت اصدار تأشيرات الدخول للسويسريين وتلقت شركات سويسرية في ليبيا اوامر بالاغلاق. واغلقت بعض الشركات. وذكرت الوزارة ان الرحلات الجوية بين ليبيا وسويسرا قلصت منذ 19 يوليو تموز واحتجز سويسريان فيما يتعلق باتهامات عدة.

لإكمال باق الخبر والتقرير (إضغط هنا)

 

قبيلة . . دولة . . قبيلة . . قبيلة . . الحرية لابن شيخ القبيلة.

ترى كم قبيلة لدينا وكم تمثال وصنم؟

كنت أحسبهم 21 !! ولم اتنبه ان الآلهة تتكاثر تكاثر العبيد. 

~ بواسطة عبد السلام إسماعيل في 2008/07/26.

رد واحد to “مسخرة عربية جديدة . . هانبيغل في السجن!!”

  1. فى خلال الثلاثين عاما الماضية تعرضت مصر الى حملة منظمة لنشر ثقافة الهزيمة – The Culture of Defeat – بين المصريين, فظهرت أمراض اجتماعية خطيرة عانى ومازال يعانى منها خمسة وتسعون بالمئة من هذا الشعب الكادح . فلقد تحولت مصر تدريجيا الى مجتمع الخمسة بالمئه وعدنا بخطى ثابته الى عصر ماقبل الثورة .. بل أسوء بكثير من مرحلة الاقطاع.
    هذه دراسة لمشاكل مصرالرئيسية قد أعددتها وتتناول كل مشاكلنا العامة والمستقاة من الواقع وطبقا للمعلومات المتاحة فى الداخل والخارج وسأنشرها تباعا وهى كالتالى:

    1- الانفجار السكانى .. وكيف أنها خدعة فيقولون أننا نتكاثر ولايوجد حل وأنها مشكلة مستعصية عن الحل.
    2- مشكلة الدخل القومى .. وكيف يسرقونه ويدعون أن هناك عجزا ولاأمل من خروجنا من مشكلة الديون .
    3- مشكلة تعمير مصر والتى يعيش سكانها على 4% من مساحتها.
    4 – العدالة الاجتماعية .. وأطفال الشوارع والذين يملكون كل شىء .
    5 – ضرورة الاتحاد مع السودان لتوفير الغذاء وحماية الأمن القومى المصرى.
    6 – رئيس مصر القادم .. شروطه ومواصفاته حتى ترجع مصر الى عهدها السابق كدولة لها وزن اقليمى عربيا وافريقيا.
    ارجو من كل من يقراء هذا ان يزور ( مقالات ثقافة الهزيمة) فى هذا الرابط:

    http://www.ouregypt.us/culture/main.html

التعليقات مغلقة.

 
%d مدونون معجبون بهذه: